افضل 10 مسلسلات تركية بدأت 2021



مسلسلات تركية : افضل 10 مسلسلات تركية بدأت 2021

مسلسل السيد شرف :
ستعود النجمة التركية الكبيرة « سونغل اودين » الشهيرة « بنور » في الوطن العربي، « بمسلسل جديد » من الواضح أنها ستدخل هذا العام الجديد « بمجموعة قوية » من »المسلسلات الجديدة »ومسلسل « السيد شرف » واحد من تلك « المسلسلات » الذي سيغلب عليه طابع « الكوميديا » السوداء، وهو يتحدث عن رجل تتحول « حياته » إلى فوضى.

مسلسل انتظرتك كثيرا :
المسلسل مأخوذ من « قصة حب » حقيقية « تدور أحداثها » بين قطر وتركيا، حيث تبدأ قصة « المسلسل » في قطر وتنتهي فيها أيضا.
وتجمع القصة رجل الأعمال « قادير إيرين » (دينيز) الذي « أسس حياته » وحيدا بعيدا عن عائلته، والمصورة « آيليز » (حلوجي أوغلو)، التي « كبرت من دون أب » وعلاقتها بوالدتها شائكة.

مسلسل امي الساحرة:
سيكون « هذا المسلسل » هو نسخة من محدثة من « مسلسل تركي » قديم عرض على قناة تي في 8 ولكن هذه المرة سيعرض بنسخة جديدة و »بنجوم جدد’ وهو « مسلسل كوميدي’ بحت وتم عرض « الحلقة الأولى » منه مع بداية العام الجديد.

مسلسل اشياء وحشية :
هذا المسلسل هو مسلسل مزيج ما بين « الكوميديا والأكشن » و »الرومانسية »وسيكون في بطولته نجوم كبار برزوا في أقوى الأعمال « الدرامية التركية » أمثال
النجمة « هازال تورسان’ بطلة « مسلسل الطبيب المعجزة »
والنجم « سليم باركتار » بطل « مسلسل طائر العنقاء »والنجمة « روغول يشلتشاي » بطلة « مسلسل الكفارة »
الأمر الذي سيعطي قوة « للمسلسل » ما سيجعله من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل نفس الشيئ الجزء الخامس:
هو مسلسل يروي « العلاقة بين الرجل والمرأة » من الناحية « الواقعية » وروح الدعابة، مسلسل تماماً بالتحديد من النوع « الكوميدي » وسيكون من بطولة النجم « كرم بورسين » والنجمة « نيلبيري شاهين » وذلك بعد انفصال النجم « اوراز » عن هذا الجزء لانشغاله بأعمال أخرى.

مسلسل بدون حكم :
المسلسل سيعالج « قضية العنف ضد المرأة » وشعار المسلسل كان يمكن منعه سيتحدث المسلسل عن قضايا العنف وسيكون المسلسل بنمط مختلف حيث سيعتمد على وجود ممثلين جدد في كل « حلقة » حيث أن كل حلقة ستناقش « قضية جديدة » من قضايا العنف
وستكون النجمة « بورتشين تيرزي » المحامية التي « ستدافع عن المتهمين الذين يتعرضون للعنف » وهي المعروف عنها المناصرة الدائمة لقضايا المرأة.

مسلسل مرعشلي :
تدور أحداثه حول « مرعشلي » الذي كان « جندي سابق » في القوات الخاصة ثم تركها وفتح متجراً لبيع الكتب المستعملة وكان يريد أن يكمل حياته فيه ، نقطة التحول في « حياة مرعشلي » الذي جعلت من هذا « الشخص الشجاع » والجريء يسعى لتحقيق « العدالة » بنفسه وبطريقته الخاصة هو اليوم الذي أصيبه فيه « إبنته زوليش » وأصبح همه الوحيد أن تعود « إبنته المصابة لحياتها’ الطبيعية ، ولم ينسى « الألم الشديد الذي لحق بها » في أحد الأيام تدخل الجميلة « ماهور توريل » إلى متجر الكتب وفي لحظة ما تجد نفسها متورطة بدون قصد في حادثة « فينقذ المرعشلي’ حياتها ومنذ ذلك اليوم « يرتبط قدرهم ببعضهم البعض » المسلسل سيكون من بطولة النجم « بوراك دنيز » والنجمة « ألينا ».

مسلسل هذه هي قصتي :
تدور القصة حول « الفتاة إلينا » التي تعاني من « رهبة الصعود على المسرح » فهي مختلفة عن جميع فتيات المدرسة ، ورهبة الصعود للمسرح لديها لها في الأصل « قصة تعود للطفولة » ستتغير حياة « إيلينا » عندما تتعرف على جمال « جان » الشاب الوسيم الذي جاء إلى المدرسة حديثا ، في أحد الأيام تبدأ مجموعة « موسيقية » في المدرسة تقرر « إلينا الانضمام لتجارب الأداء » ولكن « الخوف » من المسرح يجعلها تهرب من التقدم « للغناء » إلا أن « جمال » وهو صاحب فكرة إنشاء الفرقة يساندها ويشجعها لتستمر وتكسر تلك الرهبة وتتحدى هذا الخوف ، ويبدأ بالفعل بالتأثير في حياتها لتخطو إولى خطواتها نحو « عالم الغناء لتحقق أحلامها ».

مسلسل الصيف الاخير :
ينتمى « مسلسل الصيف الاخير » الي نوعية « المسلسلات الدرامية » الاجتماعية التى تتضمن احداثها وجود الجانب الاجتماعى و »التشويقي » مع مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الاجتماعية الهامة ، وتدور القصة حول المدعى العام « سليم كارا » وبين الشاب « أكغون » في احد الايام يتم طلب من « المدعى سليم » بضرورة القبض و احضار « الشاب أكغون » للتحقيق معه في قضية ما. وحين يذهب « السيد سليم » للقبض عليه بنفسه .. يتعرض هناك لموقف صعب .. حيث أنه سيأخذه من وسط أسرته وعائلته وأمه .. وهو العائل الوحيد لأسرته.

مسلسل بيت الطالب :
ستكون سلسلة Student House سلسلة « بيت الطالب » التي ستعرض ممثلين شباب وموهوبين مثل « بيرتان أصلاني » و »باران بولوكباشي » و »زولال سود جولر » و »ساميت كان كويوكو » تدور أحداث « مسلسل بيت الطالب » حول « حياة’ شبابية وستحكي حياة 4 شباب يواصلون تعليمهم في الجامعة ستدخلنا في عالم الشباب الجامعي ، والكثير من المواقف التي تحدث بينهم
حيث « قصص الحب » والخيانات المتكررة التي تحدث وما ينتج عنها من عدواة بين الأصدقاء.

مسلسل المغوار :
تدور أحداث المسلسل في إطار « دراما » و »الأكشن » و »الرومانسية » حول قصة « جديدة » من نوعها، تظهر المنافسة الدائمة بين « الخير والشر » حيث تدور القصة حول شاب في بداية الثلاثينات من عمره، لا يعرف الخوف أبدا، يعيش حياة مليئة « بالصراعات » ولا يؤمن بما يسمى « الحب » ولا يميل إلى أمور العشق.
يلتقي بفتاة تسلب عقله وتخطف قلبه
فكيف سيواجه هذه القصة يا ترى؟
سيلعب الفنان شوكرو دورا قويا جديدا سنرى « أحداث متميزة » وتطورات مرعبة بين « كل حلقة والثانية » وستشاركه البطولة النجمة المتألقة « بشرى ديفيلي ».

قناة بروفايل Turki

#مسلسلات_تركية
#مسلسلات_تركية_2021

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here